في إطار الخطة الشاملة لوزارة النقل لتحديث منظومة السكك الحديدية وزيادة معدلات الأمان، قام وفد رفيع المستوى يضم قيادات الهيئة القومية لسكك حديد مصر ، والمكتب الاستشاري العالمي “إيهاف” (EHAF)، بجولة تفقدية موسعة لمتابعة مستجدات مشروع تجديد وتطوير وتحويل إشارات خط (القاهرة – بني سويف) إلى نظام التحكم الالكتروني والتحديث الرقمي، وذلك من داخل محطة بشتيل (بوابة قطارات صعيد مصر).
شارك في الجولة الميدانية مسؤولو تحالف الشركات العالمية والمحلية القائمة على التنفيذ، وعلى رأسهم عملاق التكنولوجيا الياباني “هيتاشي”، وشركة “أوراسكوم للإنشاءات”، وشركة “جريد تك موبيليتي” (GridTech Mobility)، وذلك للوقوف على نسب الإنجاز وتذليل كافة العقبات الفنية التي تواجه المقاول المنفذ.













