في إطار تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالمتابعة المستمرة والدقيقة للمشروعات القومية الكبرى وسرعة إنجازها وفقاً لأعلى معايير الجودة والأمان، شهد الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، حدثاً هندسياً بارزاً يجسد حجم الإنجاز على أرض مصر، حيث حضر خروج ماكينة الحفر النفقي الثانية من محطة المساحة باتجاه محطة الجيزة، وذلك ضمن أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق.
وقد جرت فعاليات هذا الحدث الهام بحضور اللواء طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، ونائبه المهندس إبراهيم بخيت، واللواء شريف ليل، مساعد الوزير، إلى جانب لفيف من قيادات ومهندسي الهيئة والتحالفات القائمة على التنفيذ. واستمع وزير النقل خلال الزيارة إلى شرح مفصل من مدير المشروع حول معدلات التنفيذ المتقدمة، والتي تشهد طفرة تكنولوجية غير مسبوقة في تاريخ المشروعات النفقية بمصر.










